10/28/2011

شاهد عروض الاشباح

عروض تشبة الاشباح قام بها فنانون متخصصون في هذا النوع من التعبير الفني بسوفينيا وهم Chris Sugrue باستخدام التفاعل بين اليدين والاصابع والذراعين من خلال النعكاس علي الزجاج مما يخلق الاشكال الوهمية في عالم يتحرك في الهواء كما انة يمكن مشاهدة اشكال هندسية مجردة تبدأ في الظهور ما بين الاصابع وتنبثق من اليدين وتم تسجيلها في استوديو الوسائط الرقمية بفرنسا.
استلهم عنوان العمل من اللغات النادرة التي وضعت عدة قواعد مختلفة في فرز الاصوات، لأن الثقافة تحسب باستخدام المسافات بين الأصابع في (أربعة على كل جهة مما أدى إلى النظام الثماني) بدلا من الأصابع نفسها (كما هو الحال في الكثير من النظام العشري الاكثرشيوعا). . عمل يستخدم مسرح القرن 19خدعة (شبح بيبر) التي كان يعمل في الأصل لخلق الوهم من الأشباح أو الأرواح على المسرح مع الجهات الفاعلة الحية. وتطويع ذلك من خلال التقنية الحديثة ، يتم استخدام هذا الوهم لخلق تفاعل مباشر مع الأشكال بدلا من النظر إليه في الفيديو والذي تتطلب زيادة طبقة إضافية من الوساطة. 


Base 8 from csugrue on Vimeo.



Little Magic Stories from Chris O'Shea on Vimeo.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

komy1968@gmail.com
ahmedsodky1@yahoo.com

اخبار مصر اليوم

 عناوين الاخبار المنشورة في الجرائد المواقع  المصرية اليوم م ن المقرر عقد مؤتمر حول الأمن السيبراني والتحول الرقمي في مصر في مايو برعاية وز...