9/30/2011

اعترافات حبيبة جورج كلوني السابقة

جورج كلوني
جورج كلوني ذلك المغامر  انتقل الي قصة حب جديدة بطتها هي الممثلة والموديل الامريكية ستيسي كيبلر ، وذلك بعد انفصالة عن صديقتة الحسناء الايطالية اليزابيتا كاناليس المذيعة الايطالية الشهيرة وكما فعل جورج كلوني استطاعت ايضا اليزابيتا كاناليس العودة الي ممارسة حياتها الطبيعية من خلال الانتقال الي مدينة لوس انجلوس  من اجل المشاركة في الموسم الجديد من برنامج الرقص مع النجوم ، وكانت اليزابيتا قد خرجت بعد انتهاء العلاقة بينها وبين جورج كلوني بثلاثة اشهر للحديث عن انتهاء العلاقة وانتهاء قصة الحب مع اشهر عازب في هوليود والبالغ من العمر 50 عاما جورج كلوني ، جاء ذلك في لقاءخاص مع مجلة CHI الايطالية ، اكدت الزابيتا البالغة من العمر 32 عاما انها عانت من جرح كبير بعد نهاية علاقتها بجورج كلوني خاصة انها كانت تعلق علية امالا كبيرة من حيث الزواج والاستقرار وهو ما يعني الانتقال للعيش معة بشكل كامل واماكنية تكوين اسرة ولكنها في نفس الوقت اعترفت انها لم تفاجا بما حدث لانها اعتادت علي الوداع دائما والفراق بعدما شهدت قصص الحب التي عاشتها نفس النهاية الحزينة .
ولم تخجل اليزابيتا من الاعتراف انها مشهورة بشخصيتها القوية التي يصنفها البعض في احيان كثيرة ب المسترجلة ولكن عندما يتعلق الامر بالحب والمشاعر فتكون عديمة الشخصية واشبة ب ( ممسحة الارجل ) في يد حبيبها واشارت الي ان الشعور بالامان والاحتواء هو اول ما تبحث عنة في الرجل المناسب ولكنها للاسف الشديد لم تجدة في اي شخص ارتبطت بة .
جورج كلوني واليزابيتا قبل الانفصال

واضافت الي ان المشكلة اساسا تكمن في ذوقها السيء في عدم اختيار الرجل المناسب ، ووصفت اختياراتها انها كانت تقع علي الرجل البارد الذي يسهل التحكم فية ، مشيرة انها صارت مؤمنة بان الامير الوسيم الذي تنتطرة اي امرأة لاحتوائها حلم من المستحيل تحقيقة .
وحول مشاركتها في برنامج الرقص مع النجوم ، علقت قائلة الفترة التي تلي اي علاقة تكون معقدة للغاية وخوفا من ان يدمر الحزن حياتي قررت السفر الي الولايات المتحدة لمتابعة حياتي من جديد ومواجهة حزني بالعمل والنجاح .


وكانت اليزابيتا قد ظهرت في صور عارية لصالح جمعية بيتا للرفق بالحيوان بهدف الامتناع عن ارتداء الفرو ، وعلقت علي ذلك بان العري يخلق رد فعل كبير لدي الناس وهذا هو المطلوب ليبقي في ذهن الناس الفكرة التي تطرحها .




صور اليزابيتا العارية

وكان جورج كلوني قد صرح بانة اوصي بحرق جثتة بعد وفاتة واعطاء كل صديق من اصدقاؤة جزءا من جثتة لرشة في مكان لم يسافر الية مطلقا موضحا ان ذلك ما سيمكنة من زيارة كل الاماكن التي لم يزرها مطلقا ، وتعليقا عن انفصالة عن اليزابيتا صرح جورج ان الشرب يساعدة علي النسيان وانة خبير في النجاة من الازمات العاطفية وجاء ذلك في حديثة لمجلة جالا الفرنسية .


من المعروف ان عشيقة جورج الجديدة هي مصارعة محترفة سابق وقد اعتزلت المصارعة .
ستيسي كيبلر العشيق الجديدة لجورج


9/27/2011

عقد قرات المطرب خالد سليم بمسجد الرحمن الرحيم


احتفل المطرب خالد سليم بعقد قرانة الثلثاء الماضي علي حبيبة قلبة خيرية وهي من خارج الوسط الفني في مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم هذا وقد اقتصر الحضور علي الاقارب والاصدقاء من اهل العروسين ن كما حضر عدد من اصدقاء خالد من داخل الوسط الفني منهم الفنان احمد عز وهنا شيحة وكريم محسن وتامر حسني وجنات ن وقد فرض خالد حالة من السرية الشديدة علي هذا الحدث المهم من حياتة حيث منع المصورين من التقاط الصور لو مع عروسة وقد كتن هذا الحوار لجريدة الكواكب .







كتبت شيماء محمود:
اريد تهنئتك في البداية واتعرف علي سر معرفتكم ببعض ؟
- نحن لدينا اصدقاء مشتركون وبالصدفة تقابلنا في احدي المناسبات لدي صديقة وتم التعرف ، ولم نمر بمرحلة الصداقة بل حدث بيننا نوع من التالف تقدري تقولي حب من اول نظرة .
وهل كانت تسمع لك قبل ارتباطكما ؟
- فية حاجات كانت تسمعها لي بعضها لم تكن تعرف انني من يغنيها ، فلم يكن الفن من اول اهتماماتها ، لكن بعد ارتباطنا بدأت تسمع لي اكثر وحضرت لي عدة حفلات وكنت سعيد بحضورها جدا، 
                                 وهنا تدخلت خيرية قائلة :
- نعم بالفعل لاني كنت عندما اسمع اغنية وتعجبني احب انزلها واسمعها كثيرا لكني لم اكن مهتمة مين صاحب الاغنية .
وعلي هذا ما اكثر الاغاني التي تحبينها لخالد ؟
- (لكل عاشق وطن ) وكنت اول واكثر الناس التي تعشق اغانية في فيلم ( السلم والثعبان ) وكذلك اتفرجت لة علي فيلم ( سنة اولي نصب ) ثم تابعت كذا لبوم لة واهداني اول اغنية في البومة الاخير " حبيني "
وهل هي تشاركك الرأي الان في اختيار الاغاني ؟
- خالد: في الحقيقة السياحة هي مجال عملها واهتمامها ، وبعد ارتباطنا بدأت تسمع لي اكثر وتعرف الاغاني وتشاركني الرأي في اختيار الاغاني بالفعل ، وليست الاغاني فقط بل انني اخذ رأيها في حاجات كثيرة جدا في حياتي ، فهي تملك ذوقا جميلا في اختياراتها .
هل حددت الموعد النهائي لفل الزفاف ؟
- نعم سيكون قريبا جدا في اول اكتوبر ان شاء اللة .
واين ستقضي شهر العسل ظ
- نخطط لان تكون جولة في امريكا .
وماذا عن عش الزوجية ؟
- سيكون بالقاهرة فنحن الاثنان من سكانها 
اعرف انك برج العقرب فما برج زوجتك ؟
- برج الاسد .

هذا البرج غيور جدا فماذا عن الغيرة خاصة ازاء المعجبات ؟




-  خالد : طالما كل طرف يعطي الطرف الاخر حقة ن ستكون غيرة بسيطة غير مضرة ، ما يعطي الغيرة وجودا هو عدم الوضوح في العلاقة وعدم الثقة بين الاثنين ولكن الحمد للة كل دة مش موجود ن ومع هذا فهي متفهمة جدا انة ممكن حدوث تصرفات من معجبة زيادة عن العادي ، وتعرف انني استطيع ان اقنن من هذة التصرفات واوقفها عند حدها من غير ما حد يتضايق واعطي زوجتي حقها واحافظ علي صورتها .
خيرية : بالرغم اني من برج الاسد وهو برج غيور جدا الا ان خالد مش مديني فرصة لهذا لانة بالفعل محتويني تماما ويعرف كيف يتعامل مع المعجبات حفاظا علي حقي .
 داعبتة حول مبدأ تقنين التصرفات مشيرة الي رفضة التقاط صور لة مع عروسة اثناء مراسم عقد القران ؟
- فضلت ان يقتصر التصوير علي شخص واحد حتي اطمئن انة لم ينشر الا في جريدة محترمة كالكواكب مثلا وتحمل التعليق الذي يليق بنا وبذلك اضمن انها لم تنشر بطريقة تسيء لي او تستخدم بطريقة سيئة .
ما الصفات المشتركة بينكما ؟
- خالد : لقد وجدت حاجات كثيرة بيننا مشتركة ن حيث جمعتنا الصدفة ان نفس موديل العربية ونفس لونها اخترناها 2008 قبل ان نتعرف ببعض من الاساس والعربية الي قبلها كمان بنفس الطريقة وهذا يدل علي ان نفس ذوقنا واحد، كماننا نحب الرياضة جدا  ونخصص دائما وقتا للجيمانزيوم ونحب ايضا الاكل جدا وهو النقيض تماما ، كما اننا نحب الشمس والبحر والسفر .
بماذا تصفين شعورك خالد تجاة خالد الان ؟
- مهما تكلمت لا استطيع ان اصف ما احسة تجاة خالد .
وماذا تقول لخيرية ؟ 
- ادعو ربنا ان يخلين البعض واقدر اسعدها طول عمري .
اكثر حاجة بتحبيها فية ؟
- خيرية : حنيتة .
- خالد : حاجات كثيرة جدا تربيتها وحبها لوالدها واحترامها لاهلها ورقتها وادبها وجمالها وتحملها المسئولية ومن الاشياء المميزة فيها والتي اعشقها بحكم شغلها انها طفلة جدا وقت الهزار ومسئولة جدا وقت الجد .
اكثر مكان عالق في اذهانكما ترددتما علية ؟
- مطعم ياباني في المعادي علي النيل مباشرة ترددنا علية كثيرا ولة معنا ذكريات جميلة كما اننا سافرنا مع بعض مرتين  الي لندن مع والد خيرية لنجلب تحضيرات الزواج واستمتعنا  جدا بالمدينة لانها مدينة جميلة ورائعة وتحمل الجديد .
اكثر كلمة بتحبيها من خالد يقولها لك دائما ؟
- وحشتيني .
وهل ستكملين عملك بعد الزواج ؟
- خيرية : نعم - لقد اتفقنا علي ذلك 
خالد: نعم لان عملها في مجال السياحة مع والدها واخيها وهذا يجعلني مطمئن عليها جدا ولا مانع فية ابدا .
وماذا عن اخر اعمالك الفنية ؟
- احضر الان اغنية سنجل وبدأت تحضير الموسيقي لها واسعي جاهدا حتي ان اصورها بطريقة الفيديو كليب قبل الفرح ، لكن ان لم استطع فسوف اصورها بعد الارجوع من شهلر العسل .
لقد لنتجت اخر البوم لك ، هل تنوي انتاج اعمال لك في الفترة القادمة ؟
- لا اعتقد بل سيكون انتاجي بسيطا من فترة لاخري رغم نجاح الالبوم الذي انتجتة الا انني لا انوي الانتاج كثيرا .







نجوم ماسبيرو يهاجرون للقنوات الخاصة


مني الحسيني

تامر بسيوني

قرر تامر امين الاعلامي الشهير واحد مقدمي برنامج البيت بيتك ومصر النهاردة في التليفزيون المصري ، قرر الهجرة من التليفزيون المصري الي قناة ( LTB)  والتي يبدء بثها الشهر المقبل ، وكانت الاعلامية اللامعة مني الحسيني قد انتقلت ايضا هي الاخري الي نفس القناة وكذلك فعلت المذيعة انجي علي ، وكانت الاعلامية جميلة اسماعيل مقدمة برامج اماني واغاني وتاريخ اثر في التليفزيون المصري قد سبقت تامر امين ومني الحسيني ونجي علي وانضمت الي قناة النهار والذي تقدم فية برنامج بعنوان (اعادة نظر ) .
جميلة اسماعيل

وايضا المذيعة شيرين الشايب ابنة الاعلامية سهير شلبي والتي تقدم برنامج ( انا والمدام) مع زوجها كريم كوجاك ، اما المذيعة مفيدة شيحة فتشارك في تقديم برنامج ( الستات ميعرفوش يكذبوا ) مع الفنانة المعتزلة مني عبد الغني علي قناة CBC .

المذيعة شيرين الشايب


اخبار مصر اليوم

 عناوين الاخبار المنشورة في الجرائد المواقع  المصرية اليوم م ن المقرر عقد مؤتمر حول الأمن السيبراني والتحول الرقمي في مصر في مايو برعاية وز...