12/13/2011

الفرنسي ريبيري محاولات لتشوية صورتي كمسلم بقضية زاهية

اللاعب الفرنسي  ريبري والذي اعلن اسلامة من قبل وسمي نفسة ( بلال)  والذي يلعب لنادي بايرن ميونخ الالماني حاول البعض توريطة في قضية اخلاقية مع احدي فتيات الهوي والتي تسمي زاهية وقد علق بلال علي ذلك بان اشهار اسلامة لم يعجب البعض وبالتالي يحاولون توريطة في قضية اخلاقية لتشوية صورة اللاعب كمسلم وقد جاء ذلك في تصريحات لقناة فوتبول .
وقال اللاعب ان البعض حاول تشوية صورتة كمسلم بتلفيق قضية الفتاة زاهية في وقت سابق والتي اثرت علية هو واسرتة وجعلتة يعيش اوقاتا صعبة علي حد قولة وانة الان يشعر بالارتياح بالمقارنة بالفترة السابقة وقال ان الامور قد تحسنت كثيرا وقال ايضا ان اعلان اسلامة لا يعني انة لم يعد فرنسيا بل انة اصبح فرنسيا مسلم وارجع العلاقة الدينية باللة بانة شيء بينة وبين اللة .
هذا وقد كانت حدثت بعض الاحداث الاخري والتي حاول البعض الزج باسم ريبيري (بلال) عندما اختار اسما لابنة باسم سيف الاسلام وقد ربط البعض بين اسم ابنة وبين سيف الاسلام نجل القذافي الرئيس الليبي المقتول مما سبب قلقا لريبيري .
وقد كانت الفتاة زاهية بانها قدمت خدماتها الجنسية لكل من الاعبين ريبيري وكريم بنزيمة الاول في عام 2008 والثاني 2008 حينما كانت تبلغ من العمر 16 عشر عاما اي انها قاصر ولم تكن تبلغ بعد 18 عاما مما دعا مكتب المدعي العام في باريس الي التحقيق مع الاعبين والذي تم اسقاط الدعوة بعد ذلك بعد اعتراف الفتاة بانها لم يبلغ اللاعبين بسنها الحقيقي  ومن المعروف انة في فرنسا يعتبر من هي دون الثامنة عشر قاصرا ويعتبر ممارسة الجنس معها جريمة اغتصاب .

اخبار مصر اليوم

 عناوين الاخبار المنشورة في الجرائد المواقع  المصرية اليوم م ن المقرر عقد مؤتمر حول الأمن السيبراني والتحول الرقمي في مصر في مايو برعاية وز...