8/28/2011

زيروكس تخفض اسعار الطباعة الملونة

طرحت زيروكس الطابعة الملونة coloQqube8570 والتي تعد اول طابعة مكتبية من فئة colorQube تعتمدعل يتكنولوجيا الحبر الصلب الفريدة ، وهي التقنية الفريدة التي ابتكرتها زيروكس ، حيث يساعد الحبر الصلب علي تقليل الفاقد بنسبة 90% عن باقي الاحبار ، كما يقلل من استهلاك الطاقة .
وتعد الطابعة الجديدة الخيار المثالي للشركات من كل الاحجام والتي تسعي الي حلول اقتصادية تساعدها علي تخفيض تكاليفها مع الحصول علي مستندات عالية الجودة وهو ما توفرة الطابعة colorQube 8570 لتطبع كافة انواع المستندات بالوان متماثلة ومتناسقة ، وبغض النظر عن نوع الورق ، وذلك لاعتمادها علي تكنولوجيا مطابقة الالوان التي تحسن من دقة الطباعة الملونة .
وتستند الطابعة ايضا علي تكنولوجيا adobe postscript3 التي تساعد الشركات علي الحصول علي صورة ملونة حادة ونصوص نقية ، فضلا عن امكانيات فائقة اخري تمكن الشركات من محاكاة الالوان التي ترغب فيها بفضل تكنولوجيا Pantonte مع الامكانيات الخاصة بالطباعة بجودة عالية ومضاهاة الالوان عبر تكنولوجيا 2400fine point .
زيروكس مصر تطرح الطابعة الليزر phaser 7500 في معرض cairoIct
  عرضت زيروكس خلال معرض cairoIct احدث اصداراتها من طابعات xerox phaster7500 وهي اول طابعة الوان في مصر تعتمد علي تكنولوجيا الطباعة Hiq led التقليدية .
تتمتع الطابعة بكل المزايا الرئيسية لتكنولوجيا led مع تخلصها من عيوب هذة التقنية ، كما تساعد الشركات علي خفض التكلفة مع تقليل نسبة الضوضاء والحيز الذي تشغلة علاوة علي التمتع بتكنولوجيا التصحيح الرقمي التلقائي من زيروكس.


هناك تعليق واحد:

  1. دائما زيروكس تقدم الافضل .
    https://vizvon.com/computers/printer-and-scanner/copy-machine

    ردحذف

komy1968@gmail.com
ahmedsodky1@yahoo.com

اخبار مصر اليوم

 عناوين الاخبار المنشورة في الجرائد المواقع  المصرية اليوم م ن المقرر عقد مؤتمر حول الأمن السيبراني والتحول الرقمي في مصر في مايو برعاية وز...